|
الدكتور/ داليا محمود خفاجي |
نائب مدير المركز ومشرف عام على الموقع |
| المدرس المساعد/ سلمى عبد المنعم محمد | هيئة معاونة |
|
أ/ سعد زغلول حسن |
إداري |
|
الدكتور/ داليا محمود خفاجي |
نائب مدير المركز ومشرف عام على الموقع |
| المدرس المساعد/ سلمى عبد المنعم محمد | هيئة معاونة |
|
أ/ سعد زغلول حسن |
إداري |
تم تشكيل لجنة من الكلية لمتابعة وفحص المقترحات والتظلمات مكونة من
(1) مدير المركز رئيساً
(2) مدير إحدى وحدات المركز بالتبادل مرة كل 3 أشهر عضواً
(3) المسؤول الإداري بالمركز عضواً
الهدف فحص المقترحات والتظلمات، واقتراح الرأي في أي موضوعات تهم المتدرب في العملية التدريبية، ورفع الأمر إلى السيد الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المركز لاتخاذ اللازم.
أماكن تواجد الصندوق يوجد الصندوق بمقر المركز بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة المنصورة بالمبني الرئيسي.
مواعيد فتح الصندوق يُفتح الصندوق يوم السبت من كل أسبوع.
|
الاســــــم |
الاعمال القائم بها |
|
محمود أحمد عبد العظيم |
مسؤول إداري بالمركز |
|
حسام علي حسن حتاتة |
المسؤول المالي بالمركز |
|
ابراهيم غانم رمضان العطار |
مسؤول المشتريات بالمركز |
|
مريم محمد أبو الفتوح |
مسئول إدارى بالمركز |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|

أن نكون مركز تدريبي خدمي فعّال ورائد بالوطن العربي، يوفر خبرات تربوية وعلمية أصيلة ومواكبة للعصر للجهات المستفيدة في مجال الطفولة المبكرة".
تم تشكيل لجنة من الكلية لمتابعة وفحص المقترحات والتظلمات مكونة من
الهدف
فحص المقترحات والتظلمات، واقتراح الرأي في أي موضوعات تهم المتدرب في العملية التدريبية، ورفع الأمر إلى السيد الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المركز لاتخاذ اللازم.
أماكن تواجد الصندوق
يوجد الصندوق بمقر المركز بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة المنصورة بالمبني الرئيسي.
مواعيد فتح الصندوق
يُفتح الصندوق يوم السبت من كل أسبوع.

اسم البرنامج التدريبي: تعليم لغة الإشارة (مستوى أول)
عدد الساعات التدريبية: 20 ساعة تدريبية (نظري + عملي)
محتـــوى البرنامــــــــج:
· أن يعرف مبادئ تعلم لغة الاشارة
· الشروط الواجب توافرها في مترجم لغة الإشارة
· الإلمام بأساسيات لغة الإشارة
· التفريق بين لغة الإشارة الوصفية وغير الوصفية
أساليب التدريب والتعلم:
· العصف الذهني
· المناقشة والحوار
· التعلم التعاوني من خلال المجموعات
· استخدام تكنولوجيا التعليم من خلال بعض عروض البوربوينت وبعض الفيديوهات التعليمية
الأساليـب المستخدمة في تقييـم المتـدرب: وفقاً لنموذج التقييم المعتمد بالمركز
_______________________________________________________________________
اسم البرنامج التدريبي: تعليم لغة الإشارة (مستوى ثاني)
عدد الساعات التدريبية: 20 ساعة تدريبية (نظري + عملي)
محتـــوى البرنامــــــــج:
· الإلمام بمفردات إشارية متنوعة
· إجازة تكوين جملة إشارية مفهومة من الأصم
· زيادة الحصيلة الإشارية تتناسب مع المفردات الحالية من اللغة
أساليب التدريب والتعلم:
· العصف الذهني
· المناقشة والحوار
· التعلم التعاوني من خلال المجموعات
· استخدام تكنولوجيا التعليم من خلال بعض عروض البوربوينت وبعض الفيديوهات التعليمية
الأساليـب المستخدمة في تقييـم المتـدرب: وفقاً لنموذج التقييم المعتمد بالمركز
_______________________________________________________________________
اسم البرنامج التدريبي: تعليم لغة الإشارة (مستوى ثالث)
عدد الساعات التدريبية: 20 ساعة تدريبية (نظري + عملي)
محتـــوى البرنامــــــــج:
· فهم الأصم عند إجراء حوار إشاري بسهولة
· إقامة حوار بلغة الإشارة بسهولة
· ترجمة العمل للغة الإشارة بسهولة
· القدرة على توصيل المعلومة للأصم بسهولة
. التفريق بين الإشارة المحلية وإشارة القاموس
أساليب التدريب والتعلم:
· العصف الذهني
· المناقشة والحوار
· التعلم التعاوني من خلال المجموعات
· استخدام تكنولوجيا التعليم من خلال بعض عروض البوربوينت وبعض الفيديوهات التعليمية
الأساليـب المستخدمة في تقييـم المتـدرب: وفقاً لنموذج التقييم المعتمد بالمركز